أنقذتني آية يسري ابو القاسم دين إسلامي•رقائق ملكة الأوركيد•مجنون يوليه•3 حارة الادباء•مولانا الشيخ جواب
نعيم حفظ القرآن الكريم•البكور : لحياة مباركة تبدأ مع الفجر•قصة لكل سورة•كيف تعرف أن الله موجود•وبالوالدين احسانا•رحلة واستقم•سنابل يوسف•يدبر الأمر•فإني قريب : ليالي رمضان دعاء ونداء•اعيان دولة التلاوة•الذكاء في العبادة•أنثي بعيون صحابية
هذا الكتاب الذي بين يديك الآن هو عبارة عن سطور وأفكار مشتركة بيني وبينك، ربما تكون قد عانيت مما عانيت منه، أو ربما ما زلت تعاني. فها أنا أُقدِّم إليك تجربتي خالصة لوجه الله لعلها تفيدك، وإن لم تكن قد عانيت معاناتي فاحمد الله على إيمان العوام، فهو أيسر للعقل وأسهل للنفس، وأفضل للقلب، وأكثر راحة للجسد. ولكن ما المعاناة التي تقصدها؟ هذا هو السؤال الذي جال بخاطرك الآن وأنت تقرأ هذه السطور، تمهَّل سأجيبك.. المعاناة التي أقصدها هي الأسئلة الوجودية التي تزاحم عقولنا في بداية سن المراهقة، وهي سن التكليف. أسمعك تقول: إنها وساوس الشيطان. دعني أختلف معك قليلًا يا صديقي، لماذا لا تكون هذه الأسئلة الوجودية من عند الله؟
هذا الكتاب الذي بين يديك الآن هو عبارة عن سطور وأفكار مشتركة بيني وبينك، ربما تكون قد عانيت مما عانيت منه، أو ربما ما زلت تعاني. فها أنا أُقدِّم إليك تجربتي خالصة لوجه الله لعلها تفيدك، وإن لم تكن قد عانيت معاناتي فاحمد الله على إيمان العوام، فهو أيسر للعقل وأسهل للنفس، وأفضل للقلب، وأكثر راحة للجسد. ولكن ما المعاناة التي تقصدها؟ هذا هو السؤال الذي جال بخاطرك الآن وأنت تقرأ هذه السطور، تمهَّل سأجيبك.. المعاناة التي أقصدها هي الأسئلة الوجودية التي تزاحم عقولنا في بداية سن المراهقة، وهي سن التكليف. أسمعك تقول: إنها وساوس الشيطان. دعني أختلف معك قليلًا يا صديقي، لماذا لا تكون هذه الأسئلة الوجودية من عند الله؟